Thursday, August 2, 2018

شركات الاستثمار العقارى فى مصر


شركات الاستثمار العقارى فى مصر
شركات الاستثمار العقارى فى مصر

بى تو بى مصر واحده من اهم شركات الاستثمار العقارى فى مصر نتميز بتقديم خدمات عقارية مميزة ذات تصنيف أعلى وتدريب موظفينا بدقة.
شركة بى تو بى ليست مثلها مثل شركات الاستثمار العقارى في مصر حيث لا يقتصر عملها على التسويق فقط، حيث تقوم بتقديم خدمة الاستشارات العقارية، لعدد من الشركات، أبرزها معمار المرشدى فى مشروع وان قطامية، وشركة شمال أفريقيا للاستثمار العقارى، فى مشروع قطامية جاردنز، ومشروع وايت باى مع شركة باكت، بجانب مشروعى شركة تطوير مصر فى العين السخنة والساحل الشمالى.

وبالنسبة للنشاط التجارى، تقدم الشركة استشارات لكل المشروعات الطبية، التى تتولى تسويقها، بجانب كونها المستشار التجارى لشركة سوديك، ومشروع بوينت ناينتين بالقاهرة الجديدة.
تتميزشركة بى تو بى عن غيرها من شركات الاستثمار العقارى فى مصر بأنها توفر لك العديد من المشاريع السكنية والتجارية والأدارية في مصر لما لديها من خبرة واسعة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري.

شركات الاستثمار العقارى فى مصر
شركات الاستثمار العقارى فى مصر
بى تو بي تقدم لك كمبوند ليك فيو ريزيدنس Lake View Residence فى قلب التجمع الخامس بجوار ميفيدا وفيلدج جيت وليان ريزيدنس - 5 دقائق من الجامعة الامريكية يمتد كمبوند ليك فيو على مساحة 77 فدان - حيث تمثل المبانى 23% فقط من اجمالى المساحة والمساحة المتبقية عبارة عن خدمات ومساحات خضراء وبحيرات .. يضم كمبوند ليك فيو 118 مبنى Ultra Modern Design - منطقة تجارية - جراجات تحت الارض- منطقة ترفيهية - بحيرات - مساحات خضراء و Club House يضم كمبوند ليك فيو شقق بمساحات تبدأ من 122 م امتلك بمقدم يبدأ من 5% وبالتقسيط حتى 7 سنوات
شركات الاستثمار العقارى فى مصر
شركات الاستثمار العقارى فى مصر

عين هيلز العين السخنة Ein Hills El Sokhna تقع على بعد 60 دقيقة من القاهرة وقبل بورتو السخنة بـ 15 دقيقة صمم منتجع العين هيلز العين السخنة على مساحة 49 فدان مقسمة الى 500 وحدة بعرض للشاطىء 800 متر وعمق للقرية 250 متر يطل على مناظر خلابة على البحر الأحمر ، صممت بتدرج على البحر لرؤية متاحة لجميع الوحدات ، يتميز المنتجع بوجود خدمات ترفيهية متكاملة وأشهر المطاعم والكافيهات على مساحة 100 متر على أرقى مستوى ، وأيضا كريستال لاجونز على مساحة 4200 متر .
مساحات شاليه : تبدأ من 90 متر الى 352 متر
تاون هاوس : 414 متر
توين هاوس : 435 متر
فيلا : 622 متر
شركات الاستثمار العقارى فى مصر
شركات الاستثمار العقارى فى مصر
بيتك الساحلى الذى تحلم به في إنتظارك! سيتي ستارز الساحل
يقع سيتي ستارز الساحل City Stars Al Sahel في أحد أهم المواقع في الساحل الشمالي، يبعد عن الإسكندرية ب 192 كم و على بعد 4 دقائق فقط من طريق الفوكا الجديد. يبلغ عرض البحر في المشروع 1500 متر من الشاطىء الرملي على مياه البحر الأبيض المتوسط الزرقاء الساحرة. سيتي ستارزالساحل يقدم لك كل ما تتمنى وتحلم به في مصيفك!
يوفر المشروع المعايير الرئيسية والفاخرة بدءا من أكبر مساحات من الكريستال لاجونز، والعديد من حمامات السباحة، ومساحات لاند سكيب واسعة، ورياضات مائية، و كلوب هاوس عالمي على الشاطيء بالإضافة إلى الكلوب هاوس الرئيسي. وكل هذا مع أكبر ملاهي مائية على الساحل الشمالي بأكمله -4 فنادق فاخرة (فيرمونت - انتركونتيننتال - سويس إن - رافاييل)- منطقة ألعاب للأطفال – حضانة - مركز ترفيهي – دور سينما - مقاهي ومطاعم - مستشفى دولي - خدمات فندقية – تنظيف المنازل
بى تو بي مصر للأستثمار والتسويق العقارى ... اختار اللى يخترلك من افضل شركات الاستثمار العقارى فى مصر تقدم مختلف انظمة السداد المريحه واسعار تنافسيه مع بى تو بى مصر هتستثمر وقتك وفلوسك لا تفوت الفرصه.
لمزيد من المعلومات تواصل معانا على :-
المقر الرئيسي: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس فيلا 167 ، شارع 52 الشويفات الحى الأول - المنطقة السابعة
الفرع السكنى: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس ذا سبوت مول الدور الثاني مكتب رقم 9 و 10
الخط الساخن: 19323
التليفون: (+202) 2565 2246/347 (+202) 25734084/5/6
فاكس: (+ 202) 2565 2249

1 comment: