Sunday, November 18, 2018

عقارات الساحل الشمالى

 عقارات الساحل الشمالى
 عقارات الساحل الشمالى

شركة بى تو بى شركة رائدة في مجال الاستثمار العقاري ,فهى اكبر شركات الاستثمار العقارى فى مصر,في عقارات الساحل الشمالى المنتجعات السياحية والوحدات المصيفية.

تقدم شركة بى تو بى المزيد من الخدمات فى سوق عقارات الساحل الشمالى,مثل شاليهات للبيع بالتقسيط.

من مزايا شركه بى تو بى تقديم مجموعه كامله من خدمات التطوير فى عقارات الساحل الشمالى وغيرها من الاستثمارات فتعد شركه بى تو بى من اكبر شركات الاستثمار العقارى فى مصر.

بي تو بي اكبر شركات الاستثمار العقارى فى مصر هتختار لك عقارات الساحل الشمالى وشاليهات للبيع بالتقسيط, تناسب افراد عائلتك، من بينهم :-


 عقارات الساحل الشمالى
 عقارات الساحل الشمالى

ZOYA

من عقارات الساحل الشمالى ,ZOYA واحدة من أحدث مشاريع لاندمارك صبور في الساحل الشمالي.

زويا تقع في الكيلو 142، خليج غزالة ،الساحل الشمالي.تقدم ZOYA وحدات كاملة التجهيز مع مكيفات الهواء.وبها مجموعة متنوعة من الوحدات للاختيار من بينها في الشاليهات والفيلات المستقلة

 عقارات الساحل الشمالى
 عقارات الساحل الشمالى

Hacienda White

هاسيندا وايت هي علامتنا التجارية الفاخرة فى عقارات الساحل الشمالى المفضلة لدى المستثمرين، استمتعوا بالطبيعة الخلابة والمنازل الفخمة ووسائل الترفيه ذات المستوى العالمي طوال الصيف.

غير ان هاسيندا من افضل عقارات الساحل الشمالى الا ان بها شاليهات للبيع بالتقسيط.هاسيندا وايت هو المنتجع الذي يحتوي ببساطة على كل شيء.لان بها ثمانيه بحيرات شاطئيه كبيره بجانب الشاطئ.

 عقارات الساحل الشمالى
 عقارات الساحل الشمالى

Mountain View Ras El Hekma

أحلام الصيف تحولت الواقع مع عقارات الساحل الشمالى فى Mountain View Ras El Hikma ويوجد بها كثير من المميزات وبها شاليهات للبيع بالتقسيط.

يقع Mountain View Ras El Hikma على مسافة قصيرة بالسيارة من صخب القاهرة،ويمكن الوصول إليه بسهولة من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي, وطريق وادي النطرون.

نتيجة لتميز مشروعات بى تو بى فى عقارات الساحل الشمالى، وأنظمة سدادها المتنوعة فى حجز مشروعاتها. ولان هدف الشركة الاساسى هو تقديم افضل الخدمات لعملائها و حرصها على اختيار الانسب لكم.

لمزيد من المعلومات تواصل معانا على :-

المقر الرئيسي: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس فيلا 167 ، شارع 52 الشويفات الحى الأول - المنطقة السابعة 
الفرع السكنى: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس ذا سبوت مول الدور الثاني مكتب رقم 9 و 10 
الخط الساخن: 19323 
التليفون: (+202) 2565 2246/347 (+202) 25734084/5/6 
فاكس: (+ 202) 2565 2249


No comments:

Post a Comment