Wednesday, October 17, 2018

اسعار الشقق فى اكتوبر

اسعار الشقق فى اكتوبر
اسعار الشقق فى اكتوبر


اسعار الشقق فى اكتوبر مع بي تو بي مصر أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر تنافسيه، التقسيط علي اطول فترة سداد و تسهيلات بالسداد تناسب كل شرائح العملاء.

شقق للبيع فى 6 اكتوبر بمساحات مختلفة بأفضل اسعار الشقق فى اكتوبر بي تو بي مصر هتسكن بأرقى كمباوند دون اى متاعب و بأقل اسعار الشقق فى اكتوبر.

بى تو بي للأستثمار والتسويق والتطوير العقارى في مصر تسعى لتقديم خدمات عقارية متكاملة ومميزه تمكن عملائها اختيارالعديد من شقق للبيع ب6 اكتوبر و اسعار الشقق فى اكتوبر التى توفرها بي تو بي مثل:-


Courtyard - Westown

اسعار الشقق فى اكتوبر في Courtyards تنافسيه وفرصه تقدمها لك بي تو بي أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر. يقع The Courtyards في قلب ويست تاون ، وهو أحدث حي سكني في سوديك.

منازل Courtyards صممها فريق التصميم الداخلي الخاص بـ SODIC هي مميزه من نوعها ، تقدم مساحات معيشة متنوعة تناسب احتياجاتك. يتم ترتيب المباني حول الساحات ، وتقدم مناظر خضراء وحدائق خاصة للمقيمين.

اسعار الشقق فى اكتوبر Courtyard فرصه لا تدعها تفوتك تم التفكير بعناية في كل التفاصيل . تأتي البيوت مع حدائق خاصة أو أجنحة على السطح تطل على أفنية منعزلة داخل كل مجموعة.

تقع Courtyards في وسط Westown ، مما يعني أنها تقع على مسافة قصيرة من Westown Residences و Forty West و The Polygon والمطاعم والمقاهي في Westown Hub و The Strip.

بي تو بي مصر توفر لك أفضل مكان لك ولعائلتك شقق كورتيارد. تبدأ المساحة من 208 متر مربع، 3 حمامات ، 3 غرف نوم.

اسعار الشقق فى اكتوبر
اسعار الشقق فى اكتوبر


Brix

اسعار الشقق فى اكتوبر تملك وحدتك بأسعار زمان بي تو بي مصر تقدم لك تجربة استثنائية في بريكس 6 أكتوبر، اكتشف اسعار الشقق فى اكتوبربريكس. تحتوي على شقق بتصميمات فاخره وخدمات راقيه.

تتكون Brix من 142 وحدة سكنية في مساحة إجمالية قدرها 44000 متر مربع ، مصممة بشكل استثنائي مع مساحة مفتوحة من المساحات الخضراء.

بالإضافة إلى المناظر الرائعة والمذهلة ، توفر بريكس وسائل الراحة عالية الجودة لسلامتك وراحتك بدءًا من شقق كاملة التجهيز وفيلات شبه متصلة إلى خدمات من الباب إلى الباب.

يقدم بريكس مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية مثل النادي وحمام سباحة ساخن ، بريكس 6 أكتوبر رحلة من الفخامة والأصالة. اختيارك المثالي.


شركة بي تو بي مصرتعني حصولك على اعلى عائد مضمون سواء ربحى او سكنى تعاون مع أصحاب الخبرات في السوق العقاري والخبرات الكافية لإمدادك بالنصائح اللازمة لنجاح استثمارك. 

بي تو بي مصرسنكون أكثر من سعداء لمساعدتك في العثورعلى ارقى شقق للبيع 6 اكتوبر في أي وقت وفي أي مكان. بي تو بي أفضل خيار لإيجاد افضل اسعار الشقق فى اكتوبر.


لمزيد من المعلومات تواصل معانا على :-

المقر الرئيسي: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس فيلا 167 ، شارع 52 الشويفات الحى الأول - المنطقة السابعة 
الفرع السكنى: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس ذا سبوت مول الدور الثاني مكتب رقم 9 و 10 
الخط الساخن: 19323 
التليفون: (+202) 2565 2246/347 (+202) 25734084/5/6 
فاكس: (+ 202) 2565 2249








1 comment: