Wednesday, October 24, 2018

فلل للبيع بالقاهرة


فلل للبيع بالقاهرة
فلل للبيع بالقاهرة


فلل للبيع بالقاهرة انسب الاسعار ومختلف المساحات مع بي تو بي مصر افضل شركات العقارات فى مصرهى اول شركة مصرية تعمل فى مجال الوساطة التجارية فى الوطن العربى

بي تو بي للاستثمار والتسويق العقاري في مصر لديها مجموعة متنوعة من الخدمات العقارية يوفرها فريق متخصص ل اكثر من ١٠ سنوات خبرة في السوق العقاري ... يساعدك في اتخاذ قرارك.

فلل للبيع بالقاهرة الباحثين عن الرقى و الهدوء و الخصوصية في ارقي مناطق القاهرة الجديدة من بينهم :-

فلل للبيع بالقاهرة
فلل للبيع بالقاهرة

Mivida Fifth Settlement

فلل للبيع بالقاهرة مع بي تو بي اكبر شركات الاستثمار العقارى فى مصرتقدم لك كمبوند بالتجمع الخامس ميفيدا ذات المرافق والخدمات المتكاملة التي تلبي كافة احتياجات السكان ليتمتعوا بحياة عصرية راقية.

فلل للبيع في القاهرة الجديدة في اكثر مكان مميز في Mivida يقع علي شارع التسعين الجنوبي مباشرة في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة علي بعد 5 دقائق من الجامعة الأمريكية. علي بعد 15 دقيقة من مصر الجديدة و مدينة نصر، علي بعد 10 دقائق من مطار القاهرة الجوي.

هتعيش نمط حياة الرفاهية مع فلل للبيع في القاهرة الجديدة في ميفيدا في يقع علي بعد 5دقائق من الجامعة الأمريكية. علي شارع التسعين الجنوبي مباشرة في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

فلل للبيع بالقاهرة بأحدث وافضل تصميم عقاري مميز في ميفيدا حيث يمتد مشروع 3.8 مليون متر مربع حيث تم تصميمه على طراز منازل منطقة سانت باربرا فى ولاية كاليفورنيا الشهيرة بأمريكا.

فلل للبيع بالقاهرة بخدمات مميزه في Mivida Fifth Settlement

مساحات خضراء.
حمامات سباحة.
بحيرات صناعية.
نادى رياضى.
مول تجارى.
مركز طبى.
أمن وحراسة.
مطاعم وكافيهات.
منطقة ترفيهيه للأطفال.
مدارس دولية.

فلل للبيع بالقاهرة مساحات و اسعار وانظمة سداد –Mivida Fifth Settlement فيلا : مساحات تبدأ من 350 متر الي 450 متر. %5 تعاقد و 10% بعد 3 شهور و تقسيط حتي 7 سنوات.

فلل للبيع بالقاهرة
فلل للبيع بالقاهرة

Layan

بي تو بي مصر أكبر شركات الاستثمار العقارى فى مصر تقدم فلل للبيع بالقاهرة في ليان صبور تم تصميم المناظر الطبيعية في كمبوند ليان من اجمل نخبة من الجمال الفرنسي الطبيعي

ليان صبور تحول حياتك اليومية إلى تجربة سحرية ليان صبورهي الرفاهية الفرنسية التي يمكنك تجربتها دون الحاجة إلى الحصول على متن طائرة

فلل للبيع بالقاهرة في مجمع ليان صبور سوف تتمكن من إضفاء الروائح الفرنسية الشهيرة على طول الطريق ، كما لو كنت تتجول في شوارع الشانزليزيه أو وسط بوردو.

فلل للبيع بالقاهرة سوف لا تمل ابدا من النظر في الحدائق والمنتزهات المستوحاة من عاصمة الجمال فرنسا واستكشاف الثقافة والتراث الفرنسيين، عيش الخيال وطير إلى أرض الفن والجمال في بضع دقائق في القاهرة الجديدة.

يقع ليان في قلب القاهرة الجديدة حيث كل شئ يمكن الوصول إليه. ومبني على مساحة 233 فدان متأثرا بالجمال الفرنسي وتقدم 1200 وحدة من المنازل التوأم والمنازل المستقلة وفلل للبيع بالقاهرة

بي تو بي مصر أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر تبذل كل جهدها لتقدم انسب اختيار لك ولعائلتك في ارقي المشروعات لسكن مثالي بافضل اسعارفلل للبيع بالقاهرة وهذا هو ما يميز B2B#


لمزيد من المعلومات تواصل معانا على :-

المقر الرئيسي: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس فيلا 167 ، شارع 52 الشويفات الحى الأول - المنطقة السابعة 
الفرع السكنى: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس ذا سبوت مول الدور الثاني مكتب رقم 9 و 10 
الخط الساخن: 19323 
التليفون: (+202) 2565 2246/347 (+202) 25734084/5/6 
فاكس: (+ 202) 2565 2249



3 comments: